The 5-Second Trick For صرف العملات مقابل الدرهم

Wiki Article



ويعزى السبب وراء تراجع مستويات العنف في أفغانستان الآن إلى أن حركة طالبان نفسها كانت مسؤولة عن قدر كبير منه أثناء الحرب التي اجتاحت البلاد لمدة عشرين عاماً بعد الغزو الأمريكي.

يبحث الكثير من الشباب عن العمل في وظيفة شاغرة، ويعد التوظيف في شركة أفضل بكثير من العمل الحر حيث تضمن الوظيفة الحصول على راتب ثابت مع...

مقابلة العمل هي: هي عملية تواصل شخصي بين المتقدم للوظيفة وصاحب العمل، تجرى عادة بهدف تقييم مهارات وخبرات المتقدم ومدى توافقه مع متطلبات الوظيفة المتقدِّم إليها.

تجنب مضغ اللبان أثناء مقابلة العمل. تناول نعناعًا لإنعاش نفسك إذا أردت أن تنعش نفسك قبل المقابلة. تأكد من الانتهاء من مضغها قبل البدء في التحدث.

تشير الدكتورة فرخونده أكبري، التي فرت عائلتها من أفغانستان خلال الحرب العالمية الثانية، إلى أنه "من المثير للسخرية للغاية أن نرى مقاطع الفيديو تلك على موقع تيك توك التي يطل بها مرشد من طالبان ومسؤول من طالبان وهما يمنحان تذاكر للسائحين لتفقد [موقع] تدمير تماثيل بوذا" التي أسقطتها طالبان إبان فترة حكمها الأول لأفغانستان في التسعينيات.

وتقول: "بالطبع، أشعر بحقوقهن المتنقصة بقوة لقد خطر هذا الأمر في ذهني". "لكن كمسافر.

إذا كنت تتقدّم للحصول على منصب تنفيذي، فلا يتطلّع من ???? ?????? يجري معك مقابلة العمل إلى قيامك بإثبات صفاتك القيادية. قد تكون الإجابة الجيدة لنقاط القوة كتالي: "أنا أتبع التعليمات بشكل جيد جدًا وأتعلم بسرعة. إذا ما وَجدتُ بأنّني لا أستطيع فعل شيء ما، حينها أكون شديد الحرص على التعلّم وتطوير قدراتي حتّى لا أضطر إلى السؤال لأكثر من مرّة.

كما ستكتسب أنت بعض الثقة التي ستُعينك على إكمال باقي المقابلة الشخصية بنجاح.

اقرأ في هذا المجال: ما هي الأسئلة التي يمكن أن تسألها في نهاية المقابلة الوظيفية؟  

راجع ملف سيرتك الذاتية وحاول أن تحضر إجابة عن كل سؤال محتمل يخصها.

أيعكس المسمى الوظيفي المسؤوليات التي سأتحملها بشكلٍ حقيقي؟

أخبر المقابل عما تقوم به بالضبط. هل تمارس التأمل، هل تتناول الكثير من الشوكولا، أو تمارس التمارين الرياضية؟ الطريقة التي اخترتها غير مهمة.

لا تنسَ توجيه الشكر للمُحاور لمنحه الوقت لك، وأخبره أيضًا أنك تتطلّع إلى تلقّي جواب من الشركة قريبًا.

كما ذكرنا سابقًا، فإن تقديم نفسك خلال الانترفيو يُمكن أن يتم بعدة طرق مختلفة. ولذلك، فإنه من المُجدي أن تجعل كل شيء متناغمًا، ملابسك، مظهرك، والطريقة التي تتحدث بها، والأهم من ذلك، كيفية تقديم نفسك في مقابلة العمل.

Report this wiki page